الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

يسرا تكشف حقيقة إصابتها بسرطان الدم

موقع أيام نيوز

حالة من القلق أصابت جمهور الفنانة يسرا بعد ظهورها مؤخرا في بريغلق عينيهج “علمتني الدنيا” الذي يعرض عبر شاشة “MBC”، وحديثها عن تشخيصها بمرض سرطان السائل احمر يخرج من الجسم وفترة الرعب التي عاشتها.
حيث ظن الجمهور أن يسرا أصيبت بالمرض الخبيث، وهو ما أثار قلقهم وحرصوا على الاطمئنان عليها، وحاولوا التواصل معها عبر السوشيال ميديا من أجل استقصاء الأمر.

وهو ما دفع يسرا لتسجيل رسالة صوتية تكشف فيها ملابسات ما جرى، ونشرتها عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، موجهة الشكر لجمهورها الحريص على الاطمئنان عليها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأشارت إلى كونها حينما تحدثت في البريغلق عينيهج ذكرت أن الأطباء كانت لديهم شكوك في إصابتها بمرض سرطان السائل احمر يخرج من الجسم، وظلت هذه الشكوك مستمرة لثلاثة أشهر.

إلا أنها في صحة جيدة للغاية، خاصة أن الشكوك لم تكن في محلها ولم تصب بالسرطان، مؤكدة أن هذه القصة حدثت منذ 15 عاما ولم تحدث مؤخرا.

وشكرت يسرا جمهورها على الدعاء وحرصهم الدائم عليها، معتبرة أنها مهما فعلت لن تستطيع أن توفي الجمهور حقه، كما تاتخلصت حديثها قائلة “والله العظيم أنا ربنا مديني الخير كله.. الحمدلله أنا كويسة”، مطالبة جمهورها بالدعاء لها دائما لأنها تحتاج إلى الدعاء في كل الأوقات.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وفي التعليقات حرص الجمهور على توجيه كلمات الدعم والحب إلى يسرا، وكان من بينهم زميلتها الفنانة ليلى علوي التي علقت قائلة “الحمدلله.. ربنا يحفظك ويديمها صحة وعافية وخير”.

وقالت النجمة الكبيرة يسرا من خلال رسالة نصية عبر “اليوم السابع”: “مساء الخير على كل الناس الحلوة الطيبة اللى بتسأل عليا القلق ة عليا، ربنا يخليكم يارب ليا بس عايزة أطمنكم، أنا لما كنت بتكلم فى بريغلق عينيهج “علمتنى الدنيا”، كنت بقول كانوا شاكين إن عندى لوكميا “سرطان السائل احمر يخرج من الجسم”، من فترة طويلة وقعدت فى الشك ده 3 شهور، وأنا الحمد لله بخير كويسة ماعنديش حاجة ربنا سترها وطلع التشخيص غلط، والكلام ده كان من 15 سنة”.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وأضافت النجمة الكبيرة يسرا فى رسالتها الصوتية: “بقول لجمهورى الحبيب الغالى بشكركم جدا على دعاكم وبشكركم جدا على خوفكم عليا، وعاجزة عن الشكر، ومهما هقول ما أقدرش أوفى الحب الكبير ده، ربنا يخليكم ليا، وبشكركم أوى أوى أوى، والله العظيم أنا ربنا مدينى الخير والصحة، الحمد لله أنا كويسة جدا جدا على الخوف، عايزاكم دايما تدعولى، لأن بحتاج الدعاء على طول، وربنا يحفظكم انتوا كمان من كل شر”.

وأنهت النجمة الكبيرة يسرا حديثها مع اليوم السابع، قائلة:”الحمد لله صحتى كويسة، وبشكركم جدا على اهتمامكم، وبشكر جدا الناس اللى خافت عليا، وبحبكم وميرسى على الدعوات اللى أنتوا باعتوهالى، بس الحقيقة أنا بطمنكم إن مفيش أى حاجة فيا، ما عنديش المرض ده، ربنا يعافينا ويعافيكم”.