الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أبراج ستتحسن حالتهم النفسية في بداية 2024

موقع أيام نيوز

معرفة الأبراج بتاريخ الميلاد والاسم 2023
- برج الحمل: مواليد 21 مارس إلى مواليد 19 أبريل.

- برج الثور: مواليد 20 أبريل إلى مواليد 20 مايو.

- برج الجوزاء: مواليد 21 مايو إلى مواليد 20 يونيو.

- برج السړطان: مواليد 21 يونيو إلى مواليد 22 يوليو.

- برج الاسد: مواليد 23 يوليو إلى مواليد 22 أغسطس.

- برج العذراء: مواليد 23أغسطس إلى مواليد 22 سبتمبر.

- برج الميزان: مواليد 23 سبتمبر إلى مواليد 23 أكتوبر.

- برج العقرب: مواليد 24 أكتوبر إلى مواليد 21 نوفمبر.

- برج القوس: مواليد 22 نوفمبر إلى مواليد 21 ديسمبر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

- برج الجدي: مواليد 22 ديسمبر إلى مواليد 19 يناير.

- برج الدلو: مواليد 20 يناير إلى مواليد 18 فبراير.

- برج الحوت: مواليد 19 فبراير إلى مواليد 20 مارس.

يحمل عام 2024 بشائر ومفاجآت سارة لعدد من الأبراج ولاسيما الحصول على المال، كما سيشهدون تحسنًا كبيرًا في حالتهم النفسية، وذلك بسبب تخلصهم من بعض المشاكل التي كانت تشغل بالهم في الفترة الماضية، بالإضافة إلى تحقيقهم بعض النجاحات في حياتهم المهنية، مما سيجعلهم يشعرون بالرضا عن نفسهم.

وفي هذًا الصدد يوضح لك خبير الفلك، محمد صبحي، أكثر الأبراج بحثًا عن المال في العام الجديد الذي يحمل لهم حظا سعيدا.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

برج الثور

ينتظر برج الثور  بداية عام 2024 بفارغ الصبر، حيث سيشهد تحسنًا كبيرًا في حالته النفسية، وذلك بسبب تخلصه من بعض المشاكل التي كانت تشغل باله في الفترة الماضية، بالإضافة إلى تحقيقه بعض النجاحات في حياته المهنية.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

برج الحوت

يعاني برج الحوت  من بعض التوترات النفسية في الفترة الحالية، ولكن سيشهد بداية عام 2024 تحسنًا كبيرًا في حالته النفسية، وذلك بسبب تخلصه من بعض الأشخاص السلبيين في حياته، بالإضافة إلى بدء علاقة جديدة مع شخص يحبه ويهتم به.

برج القوس 

يشهد برج القوس بداية عام 2024 تحسنًا كبيرًا في حالته النفسية، وذلك بسبب حصوله على فرصة سفر أو عمل جديدة، مما سيجعله يشعر بالسعادة والرضا عن حياته.