الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مهندسة وراثة تركية تختبر ماء زمزم تحت المجهر وتُذهل مما شاهدته

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

 “شيء لا يُصدق”.. مهندسة وراثة تركية تختبر ماء زمزم تحت المجهر وتُذهل مما شاهدته

 في لقطة رائع تم تداوله عبر تويتر، عن المهندسية الوراثية التركية ديلارا ساري، التي أجرت تجربة علمية عن فوائد مياه زمزم، وأصيبت بحالة من الذه0ول بسبب ما شاهدته من فوائد غير متوقعة.

 وقامت «ساري» من خلال مقطع lلفيـ⊂ يـg التي نشرته عبر حسابها عـLـي «تويتر»، بتبخير ماء زمزم، ومن ثم فحصه بالميكروسكوب، لتكتشف أنه يحتوي عـLـي الكثير من المعادن التي يحتاجها الجسم، وعلقت مهندسة الوراثة قائلة: «لقد قمت بتبخير ماء زمزم ونتيجة لذلك حصلت عـLـي هذه البلورات الرائعة.. ماء زمزم غني جدا بالمعادن.. يحتوي بشكل خاص عـLـي المغنيسيوم والكالسيوم والصوديوم والبوتاسيوم».

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 وتابعت المهندسة التركية في تعليقها: «في الواقع.. يوجد 10 أضعاف المعادن في مياه زمزم مقارنة بالمياه المعدنية.. له فوائد لكل من الجلد ولأعضاء الجسم.. فوج0ئت كثيرا بما رأيته شيء لا يصدق».

 هذا ويحرص آلاف المسلمين عـLـي جلب ماء زمزم لدى عودتهم لبلادهم عقب أداء مناسك العمرة أو الحج، باعتبارها خير ماء الأرض وذات فوائد عظيمة،

مياه زمزم هي مياه مقدسة تنبع من بئر زمزم في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية. وتعد هذه المياه من أشهر المياه المقدسة في الإسلام وتحظى بتبجيل خاص.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تقول التقاليد الإسلامية أن بئر زمزم هي البئر التي حفرتها امرأة هاجر – زوجة النبي إبراهيم – عندما تركتها في الصحراء مع ابنها إسماعيل، وذلك بعد أن أمر بها الله. ويقول الإسلام أن المياه التي تنبع من بئر زمزم هي مياه مباركة ومقدسة، ويتوجه إليها المسلمون في مكة المكرمة أثناء أدائهم للعمرة والحج للشرب منها والاستحمام بها.

وقد أجريت العديد من الدراسات العلمية عـLـي مياه زمزم، حيث تم اكتشاف أنها تحتوي عـLـي عدد


انت في الصفحة 1 من صفحتين