الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة رجل حديث الزواج يترك زوجته شهر حيث يعمل في الصحراء

موقع أيام نيوز

يحكى أن هناك رجل حديث الزواج يحاجة تغضب ربنا في الصحراء حيث يغيب عن بيته شهر كامل مقابل أجازة 15يوم ويرجع الي اعشان يستخسائل احمرني وهكذا روتين اعشان يستخسائل احمرني.

ذلك الرجل كان كل ما يذهب الي اعشان يستخسائل احمرني يبكي على ترك زوجته ورائه وهي لا تبالي تفرح كثيرا عنا يذهب الي اعشان يستخسائل احمرني.

ولكن في احد الايام كان الرجل مسافر الي حاجة تغضب ربناه وترك زوجته في البيت وعنسائل احمرا كان خارج من البيت قالت له الزوجة يمكن ان اذهب الي اهلي ارتاح اسبوع قال لها موافق.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

سافر الرجل وهو مرتاح البال على زوجته وترك لها قوةفه بين يديها تحميه وعنسائل احمرا وصل الرجل الي مكان حاجة تغضب ربناه فوجد صديقه يبتاشياء مضرة قال له ما الذي يفرحك قال صديقه عندي مفاجئة لك مقابل ان تترك ما جلبت معك من حلوى من بيتك فوافق الرجل فقال له ماهو السر؟

قال له زميله انت في عطلة مدتها شهر اليوم ترتاح من السفر وترجع الي بيتك غدا ففرح الرجل كثيرا ولم يخبر زوجته بالهاتف تركها مفاجئة لها حتى يعود.

وصل الرجل الي بيته وطرق الباب لم ترد عليه فقال اكيد هي ببيت اهلها فاتجه إلى بيت اهلها… ولكنه لم يجدها ايضا.. فوقف الزوج متحيرا في امرها فرجع الى بيته فرأها تخرج من بيت جارتها وهي امرأة كبيره في السن.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وكانت الزوجه كلما يذهب زوجها الى حاجة تغض.ب ربناه تذهب الى جارتها العجوز لتخسائل احمرها وترعاها ولهذا السبب كانت تفرح كثيرا عنا يذهب الى اعشان يستخ سائل احمرني.

فسالها لماذا لم تقولي لي انك تذهبين الى جارتنا العجوز فأجابت الزوجه لأنني اعرف بانك توافق على فعل الخير ولهذا لم اخبرك فقال لها انا اشكركي على ثقتكي وحسن ظنكي بي.

احسنوا الظن واحسنوا ان الله يحب المحسنين.

ويمكن القول إن حسن الظن ليس مجرد قيمة إنسانية، بل هو أيضاً طريقة للتعامل مع الآخرين، فعنسائل احمرا نحسن الظن بالناس، نبني علاقات إيجابية معهم، ونشجعهم على تقديم أفضل ما لديهم، كما يعد حسن الظن أيضاً طريقة لتحسين الذات وتنمية الشخصية، حيث يساعدنا على التفكير بإيجابية والتحلي بالصبر والثقة بالله