الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سيدة تضع الخل والملح بالغسالة لو عرفتم السبب لفعلتم مثلها وخصوصاً في هذه الايام

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

الغسالة هيا احد اهم الادوات الكهربائية استخداما في المنزل واكثرها استخداما وتقريبا يتم استعمالها بشكل يومى لنقوم بتنظيف الملابس والمفروشات والمحارم بها ونقوم بتجفيفها ولكن بعد استخدامنا الغسالة لغسل الكثير من الملابس

هل فكرتم يوما أن تقومو انتم بغسل الغسالة وتنظيفها حتى تعطيكم النتائج المرجوة؟نعم وبالاخص في هذه الايام حيث يدخل فصل الشتاء وتزداد برودة الجو يجب عليكم تنظيف الغسالة من وقت لاخر لتتخلصون من الترسبات التي تتكون بعد كل غسله وتجعل رائحة الغسالة كريـــ،،ــهه وغير نظيفه.حتى انكم في بعض المرات بعد ⊂gرo الغسيل تكون الملابس خرجت نظيفة ولكن رائحتها كريـــ،،ــهة وغير محببة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

لذلك عليكم تطبيق فكرة اليوم وهيا وصع الملح والخل في غسالتها وعمل ⊂gرo غسيل بالماء البارد وبدون وضع اى منظفات وقومى بتشغيل ⊂gرo غسيل صغيرة وبذلك تكونين قد نظفتى الغسالة بكل بساطة وبدون تكلفه وتخلصتى من كافة المواد التي كانت عالقه بها والتي بعد فترة كان بامكانها تعطيل الغسالة عوضا عن الرائحة |لكريـــ،،ــهة التي كنت تخرج منها.

يمكن استخدام الخل في الغسالة للعديد من الأغراض والفوائد، ومنها:

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

1- إزالة الروائح الكريهة: يمكن للخل المخفف بالماء أن يساعد في إزالة الروائح |لكريـــ،،ــهة من الملابس والمناشف والبطانيات والأغطية، ويمكن استخدامه بدلاً من المنظفات التجارية التي تحتوي عـLـي مواد كيميائية قاسية.

2- تنظيف الغسالة: يمكن استخدام الخل لتنظيف الغسالة وإزالة الرواسب والبقع والروائح |لكريـــ،،ــهة داخل الغسالة، ويمكن ذلك عن طريق تشغيل ⊂gرo الشطف مع كوب من الخل المخفف بالماء.

3- تنعيم الملابس: يمكن للخل أن يساعد في تنعيم الملابس وجعلها أكثر نعومة، وذلك عن طريق إضافة كوب من الخل المخفف بالماء إلى ⊂gرo الشطف.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

4- تفتيح الألوان: يمكن للخل أن يساعد في تفتيح الألوان الباهتة وإزالة البقع الصعبة من الملابس، وذلك عن طريق إضافة كوب من الخل المخفف بالماء إلى ⊂gرo الغسيل.

5- تقليل الكهرباء الستاتيكية: يمكن للخل أن يساعد في تقليل الكهرباء الستاتيكية في الملابس، وذلك عن طريق إضافة كوب من الخل المخفف بالماء إلى ⊂gرo الشطف.

انت في الصفحة 1 من صفحتين