الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هل أصبع قدمك الثاني أطول من أصابعك الأخرى؟؟ إذا كان لديك هذه الظاهرة

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

مكان آخر من الجسم. مثلًا تقوس القدم إذا كان هابطًا، يشير إلى مشكلة في الظهر كما أن الفكر والجسد مرتبطان بالقدم، ماذا يعني أن يكون إصبع القدم الثاني أطول من الأصابع الأخرى. وما الدلالات التي تشير إليها أحجام أصابعك.

الإصبع الكبير: الناس الذين يكون هذا الإصبع لديهم هو الأطول بين جميع الأصابع، يكونون اذكياء وخلاقين وغالبًا ما يكون لديهم حلول واضحة للمشاكل. وهم ينظرون إلى الأشياء من وجهات نظر مختلفة ولكن قد يكون لديهم مشاكل على صعيد التركيز.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بإمكان هؤلاء القيام بعدة أشياء في وقت واحد في الوقت ذاته وبالفعالية ذاتها كما أنهم يستعملون جاذبيتهم للتأثير في الآخرين بافكارهم.

الإصبع الثاني:
الذين يكون الإصبع الثاني في قدمهم هو الأطول هم قادة وحيويون ويمكنهم أن يكونوا مستبدين. أما أولئك الذين يكون الإصبع الثاني في أقدامهم هو الأصغر،فهم خصوم يسهل هزيمتهم.

الإصبع الثالث:


أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
إنه نسبيًا أطول، وهو يشير إلى أن أولئك الناس حيويون جدًا وحاذقون جدًا لا سيما في العمل. يسعون إلى الكمال وقد يحققون الكثير إذا وضعوا عزمهم على شيء. من سلبياتهم أنهم بسبب سعيهم إلى تحقيق مرادهم، قد ينسون عائلاتهم وحبهم ومرحهم.

أما الذين يكون إصبعهم الثالث أقصر فهم أشخاص يستمتعون بالحياة ويحبون الاسترخاء.

الإصبع الرابع
إذا كان هذا الإصبع هو الأكبر فهذا يعني أن عائلاتهم هامة جدًا بالنسبة إليهم. وإذا كان ملتويًا فهذا يشير إلى أنه واقع في عـ،ـلاقة غير سعيدة. إن هؤلاء أشخاص يحسنون الإصغاء ولكنهم ممن يصعب عليهم أن ينحوا أنفسهم عن مشاكل الآخرين.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

الإصبع الصغير
الناس الذين يكون إصبعهم الصغير، صغيرًا جدًا هم أشخاص يتصرفون بطفولية ولا يتحملون المسؤولية. وهم إلى ذلك يضجرون بسرعة ولكنهم مرحون، تسهل عشرتهم.
الأشخاص الذين يصعب عليهم أن يبعدوا الإصبع الصغير عن الأصابع الأربعة هم أشخاص متهورون، ساحرون، مغامرون.

لأكثر من 5000 سنة، تمرّس الصينيون والهنود في قراءة الأقدام، معتقدين القدمين بمثابة مرآة لبقية الجسم.

فإذا كان هناك أي أورام، تلاحم أو ألم في القدمين، فإنّ ذلك يشير إلى مشاكل في أماكن أخرى. على سبيل المثال، 

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات