الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذه السيدة هي أشهر فنانة ومطربة مصرية

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية صورة لسيدة قيل أنها تخص فنانة ومطربة مصرية شهيرة.

وبالبحث تبين أن هذه الصورة تخص الفنانة عفاف راضي، من أحدث ظهور لها، حيث نشرتها وهي تؤدي مناسك العمرة.
هذه السيدة هي أشهر فنانة ومطربة مصرية.. قوي الملاحظة سيعرفها

وعلقت عفاف راضي على الصورة قائلة: “سنة جديدة، بداية جديدة إن شاء الله”.

ومؤخرًا أحيت عفاف راضى، حفل غنائي كبير في مهرجان يقى العربية الـ31 على مسرح دار أوبرا الإسكندرية، والذى نظمته دار الأوبرا المصرية فى الفترة من 20 أكتوبر وحتى 3 نوفمبر الماضي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقت عفاف راضي في الحفل، باقة مختارة من أعمالها التى قتها على مدار مشوارها الفنى الطويل منها “سلم سلم” و”يلا يا دنيا” و”غرب الجزيرة” للأخوين رحباني و”يا وابور الساعة 12″.

وتعد غنية “مصر هى أمي”، من أشهر أغاني عفاف راضي، حيث حقت نجاح كبير حتى وقتنا هذا
وعفاف راضي مطربة مصرية ظهرت في اواخر الستينات في حفلات أضواء المدينة ومثلت في فيلم مولد يا دنيا مع محمود ياسين،.

من أشهر أغانيها: «تسأل يا حبيبي، مصر هي أمي، ابعد يا حب، المولد-بستان من الفرح، تساهيل، تعالى جنبي، چرحتني عيونه السودا، حبيتك، راح وقالوا راح، ردوا السلام، سلم سلم، يطر يا م الدوح، شاق الليل، عطاشى”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

عفاف راضي هي ممثلة مصرية ولدت في 16 مايو 1948 في محافظة الغربية بمصر. بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة، وظهرت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية خلال الستينيات والسبعينيات.

ومن أبرز أدوارها السينمائية فيلم “الأرض” عام 1969، وفيلم “الزوجة الرابعة” عام 1986، وفيلم “المتسول” عام 1993، وفيلم “المصير” عام 1997. كما شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل “السيرة الهلالية” عام 1984، و”المال والبنون” عام 1991، و”الجم١عة 2″ عام 2009.

وتميزت عفاف راضي بموهبتها الفنية الرائعة وأدائها القوي والمتميز في الأدوار التي قدمتها، وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات خلال مشوارها الفني، بما في ذلك جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي عام 1994 عن دورها في فيلم “المتسول”. وتعتبر عفاف راضي واحدة من أهم نجمات السينما المصرية في العقود السابقة، ومازالت تحظى بشعبية واسعة حتى اليوم.

تميزت عفاف راضي بنشاطها في العمل الاجتماعي والإنساني. وكانت تعمل كسفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة اليونيسيف، وشاركت في العديد من الحملات الإعلامية والتوعوية للتحسين من الظروف المعيشية للأطفال في مصر والعالم العربي.

كما تقوم عفاف راضي بنشر رسالة السلام والتعايش السلمي بين الثقافات والأديان، وتدعو إلى التسامح والاحترام المتبادل للمختلفين وللثقافات الأخرى. وتعتبر عفاف راضي أيضًا من الشخصيات النسائية المؤثرة في مصر، حيث تدافع عن حقوق المرأة وتدعو إلى تحقيق المساواة بين الجنسين في جميع المجالات.

وفي النهاية، فإن عفاف راضي تعد من الشخصيات الفنية والإنسانية المميزة في مصر، وقدمت مساهمات كبيرة في الفن والثقافة والعمل الإنساني، ودعمت العديد من القضايا الإنسانية والاجتماعية. وتظل إرثها الفني والإنساني حتى اليوم يلهم العديد من الناس في مصر والعالم العربي.