الأحد 08 سبتمبر 2024

الفتاة الفقيرة وزوجة الأب القاسېة قصة واقعية حزينة جدا ومؤلمة. بقلم منى حارس

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

يا ابن ادم افعل ماشئت كما تدين تدان وما تفعله اليوم وما زراعه بيديك سوف تحصده غدا فمهما فعلت اعلم جيدا بأن ما تفعله سوف يأتي إليك ويعود مرة أخرى وسوف فلا تعتقد ان الله غافلا عما تفعل لا فالله يؤجل الى حين فقط وكل ما تفعله سوف تحاسب عليه وتدفع ثمنه لاحقا وأعرف جيدا ان لم تحاسب عليه في الدنيا فسوف تحاسب عليه في الاخره نقدم لكم اليوم في موقع قصص واقعيه قصه واقعيه حزينه جدا بعنوان الفتاه الفقيره وزوجه الأب القاسېة قصه واقعيه حزينه جدا بعبرة وعظة بقلم منى حارس محمد.
في إحدى القرى من ريف مصر كانت هناك فتاه فقيره جدا بائسة تعيش مع زوجه ابيها قاسېة القلب بعد ان ماټت الام وتزوج الاب من امراه اخرى لا تعرف الرحمة طريقا إلى قلبها كانت المرأة ټنتقم منها وتجعلها تقوم باعمال المنزل كامله منذ كانت طفلة صغيرة فخرجت من مدرستها وكانت الفتاه تشعر بالضيق والحزن الشديد.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كانت تتمنى شراء بعض الاشياء الخاصة بالفتيات مثل اختها من الاب ولكن كانت زوجه الام ترفض شراء الاشياء لها كانت الفتاه تذهب الى خالتها التي تحبها وتشكي ما يحدث لها من سوء معاملة.
وكان ابن خالتها يحبها پجنون كان يريد الزواج منها وكان الشاب متعلم وصاحب مركز جيد ولكن زوجه الام كانت لا تريد للفتاه ان تتزوج حتى تظل تخدمها وكان لها ابنه اصغر من الفتاه وكانت تريد ان يتزوجها الشاب لانه يعمل في وظيفة جيده وله مركز مرموق وثري لم تكن تعرف بأن الشاب لا يرى سوى الفتاة أمام عينية منذ كان صغيرا.
تقدم الشاب الى والد الفتاه حتى يخطبها ولكن زوجه الام رفضت وجعلت الاب يرفض باصرار واخبرته بانه غير مناسب للفتاه ورفض الاب وحزنت الفتاه كثيرا لانها كانت تريد ان تتخلص من زوجه ابيها قاسېة القلب وكانت تعمل الكثير من الاعمال كل يوم.
وكانت اخت الفتاه الصغيره طيبة القلب تحب اختها كثيرا كانت تريد مساعده اختها فقالت لها اذهبي يا اختي الى خالتك وتزوجي

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات