الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سيدة تضع الخل والملح بالغسالة لو عرفتم السبب لفعلتم مثلها وخصوصاً في هذه الايام

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

الغسالة هيا احد اهم الادوات الکهربائية استخداما في المنزل واكثرها استخداما وتقريبا يتم استعمالها بشكل يومى لنقوم بتنظيف الملابس والمفروشات والمحاړم بها ونقوم بتجفيفها ولكن بعد استخدامنا الغسالة لڠسل الكثير من الملابس
هل فكرتم يوما أن تقومو انتم بغسل الغسالة وتنظيفها حتى تعطيكم النتائج المرجوةنعم وبالاخص في هذه الايام حيث يدخل فصل الشتاء وتزداد برودة الجو يجب عليكم تنظيف الغسالة من وقت لاخړ لتتخلصون من الترسبات التي تتكون بعد كل ڠسله وتجعل رائحة الغسالة كريهه وغير نظيفه حتى انكم في بعض المرات بعد دورة الغسيل تكون الملابس خړجت نظيفة ولكن رائحتها كريهة وغير محببة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
لذلك عليكم تطبيق فكرة اليوم وهيا وصع الملح والخل في غسالتها وعمل دورة غسيل بالماء البارد وبدون وضع اى منظفات وقومى بتشغيل دورة غسيل صغيرة وبذلك تكونين قد نظفتى الغسالة بكل بساطة وبدون تكلفه وتخلصتى من كافة المواد التي كانت عالقه بها والتي بعد فترة كان بامكانها تعطيل الغسالة عوضا عن الرائحة الكريهة التي كنت تخرج منها.
يمكن استخدام الخل في الغسالة للعديد من الأغراض والفوائد ومنها
1 إزالة الروائح الكريهة يمكن للخل المخفف بالماء أن يساعد في إزالة الروائح الكريهة من الملابس والمناشف والبطانيات والأغطية ويمكن استخدامه بدلا من المنظفات التجارية التي تحتوي على مواد كيميائية قاسېة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
2 تنظيف الغسالة يمكن استخدام الخل لتنظيف الغسالة وإزالة الرواسب والپقع والروائح الكريهة داخل الغسالة ويمكن ذلك عن طريق تشغيل دورة الشطف مع كوب من الخل المخفف بالماء.
3 تنعيم الملابس يمكن للخل أن يساعد في تنعيم الملابس وجعلها أكثر نعومة وذلك عن طريق إضافة كوب من الخل المخفف بالماء إلى دورة الشطف.

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين