الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

کاړثة تهز مصر اليوم تصادم 12 سيارة على الطريق السريع والسبب غريب جدا

موقع أيام نيوز

أظهرت لقطات جديدة من حاډث الطريق الدائري تفاصيل تصادم 12 سيارة أعلى نفق حازم حسن في الجيزة، حيث تبين اصطدام سيارات ملاكي وأخرى ميكروباص مع سيارات تريلا على الطريق.

التحريات تكشف تفاصيل حاډث الطريق الدائري

و تبين من المعاينة الأولية لحاډث الطريق الدائري، اصطدام سيارة جامبو مع ملاكي على الطريق الدائري أعلى نفق حازم حسن في القادم من أكتوبر والصحراوي باتجاه المريوطية.

وقالت التحريات أنه أثناء توقف الطريق بسبب الحاډث اصطدم سائق سيارة تريلا بالسيارات المتوقفة على الطريق الدائري، مما نتج عنه تهشم 12 سيارة في الحاډث وإصابة 8 أشخاص.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

إصابة 8 أشخاص في حاډث الطريق الدائري

دفعت الأجهزة المعنية بـ 5 سيارات إسعاف إلى موقع حاډث الطريق الدائري في الجيزة بعد تصادم 12 سيارة وإصابة 8 أشخاص في الحاډث كما تم الدفع بأوناش المرور لرفع حطام الحاډث.

توقفت الحركة المرورية أعلى الطريق الدائري في الجيزة في القادم من أكتوبر والطريق الصحراوي باتجاه المريوطية بسبب تصادم 12 سيارة أعلى نفق حازم حسن في الجيزة.

أصيب نحو 8 أشخاص حتى الآن في حاډث تصادم 12 سيارة على الطريق الدائري أعلى نفق حازم حسن للقادم من أكتوبر باتجاه المريوطية وجرى الدفع بأوناش المرور لرفع حطام الحاډث.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وشهد الطريق الدائري في الجيزة حاډث تصادم ١٢ سيارة أعلى منطقة القوس الغربي في القادم من أكتوبر باتجاه المنيب والمعادي، وتم الدفع بسيارات المرور مصحوبة بالإسعاف إلي موقع الحاډث.

تصادم ١٢ سيارة على الطريق الدائري في الجيزة

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور إخطارا من قيادات الطريق الدائري أفاد بتصادم ١٢ سيارة على الطريق الدائري في الجيزة وعلى الفور انتقلت أجهزة المرور الي موقع الحاډث.

بالانتقال والفحص تبين اصطدام عدد من السيارات الميكروباص والملاكي مع ٤ تريلات على الطريق الدائري أعلى منطقة القوس الغربي و سحب السيارات بعد توقف الحركة المروري تمام على الطريق الدائري.

وتفحص أجهزة الإدارة العامة للمرور حاډث الطريق الدائري للوقوف على أسباب الحاډث وعدد المصابين حتى الآن، وجار رفع حطام الحاډث وتسيير الحركة المرورية وتحرر المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ونقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.