الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مراهقة خليجية تكشف عن فوائد تعدد الزوجات!

موقع أيام نيوز

استغلت فتاة سعودية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي شهرتها الكبيرة وتحدثت عن فوائد تعدد الزوجات امام الاف من المشاهدين.
الفتاة تحدثت عن دراسة بريطانية توضح فوائد تعدد الزوجات مشيرة أن ذلك يطيل من عمر الرجل فضلا عن أن التعدد يساعد الرجل في تحسين أحواله المهنية والمادية.
وأكدت الفتاة أن الدراسة التي أجراها باحثون من جامعة شيفيلد البريطانية كشفت أن الزواج بامرأة ثانية يمنح الرجل ثقة في النفس وراحة أكبر.
وأضافت أن هذا الأمر يمكن الرجل من تحقيق كافة مشاريعه وأحلامه بالإضافة إلى أن تعدد الزوجات هو سبب نسبي في السعادة وإطالة العمر وتحسن الصحة العامة للرجل وكذلك حالته المادية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ووفقا للإحصاءات التي أعدتها منظمة الصحة العالمية حول البلدان التى تسمح بتعدد الزوجات فكانت النتائج إيجابية للغاية ومنها أن الزوج الذي يقترن بأكثر من امرأة يزداد عمره بنسبة 12 أكثر من أقرانه غير المعددين.
الدراسة افادت أيضا أن الرجل الذي يتزوج بأكثر من امرأة وتكون لديه عائلة كبيرة يحظى برعاية أفضل خلال مرحلة شيخوخته ويعيش لفترة أطول.
وانهالت الكثير من التعليقات حول هذا الأمر بين مؤيد لما وضحته الفتاة وبين معارض لتعداد الزواج وما له من اثار سلبية في الوطن العربي.