الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة الأخوات الثلاث

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

يروى أن ثلاث فتيات يتيمات كن يعشن حياة فقر وحرمان، ولم يكن لهن معيل أو قريب يلجأن إليه في هذا الضيق الذي يخيم على حياتهن طيلة الأيام.
فكرن طويلًا بطريقة ينقذن أنفسهن بها من هذا الحرمان الذي يكاد يودي بحياتهن وهن ما زلن في مقتبل العمر. فلم يجدن طريقة أفضل من غزل الصوف وتطريز الثياب، فرحن يعملن مجتهدات ليل نهار ليحصلن رزقهن ويدّخرن بعض المال للأيام السوداء التي غالبا ما كانت تمرّ بهن وتطيل المكوث لديهن.
وفي يوم توفيت والدة حاكم المدينة، فأعلن الحداد في جميع أرجاء المدينة مدة أيام ثلاثة، وأمر الحاكم ألا يضاء أي ضوء في أي مكان قبل أن تنتهي مدة الحداد.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ومرت الليلة الأولى من غير أن تشتغل الفتيات الثلاث إذ خفن أن يكتشف حراس الليل أمرهن. غير أنهن في الليلة الثانية لم يستطعن أن ينقطعن عن العمل، فأنرن القنديل سرًا ورحن يعملن خائفات، وكان أن قرر حاكم المدينة أن يتأكد بنفسه من التزام 

 أهل المدينة بأمره. فراح يدور في الشوارع حتى توقف أمام شباك منزل لمح من خلال ستائره ضوءا خفيفا، فاقترب منه ونظر إلى الداخل، وتناهت إلى سمعه كلمات للفتيات الثلاث وهن يحدثن بعضهن البعض.

وفي يوم توف@يت والدة حاكم المدينة،

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
فأعلن الحداد في جميع أرجاء المدينة مدة أيام ثلاثة،
وأمر الحاكم ألا يضاء أي ضوء في أي مكان قبل أن تنتهي مدة الحداد.
ومرت الليلة الأولى من غير أن تشتغل الفتيات الثلاث
إذ خفن أن يكتشف حراس الليل أمرهن. غير أنهن في الليلة الثانية لم يستطعن أن ينقطعن عن العمل،
فأنرن القنديل سرًا ورحن يعملن خائفات،
وكان أن قرر حاكم المدينة أن يتأكد بنفسه من التزام أهل المدينة بأمره.
فراح يدور في الشوارع حتى توقف أمام شباك منزل لمح من خلال ستائره ضوءا خفيفا،
فاقترب منه ونظر إلى الداخل،

وتناهت إلى سمعه كلمات للفتيات الثلاث وهن يحدثن بعضهن البعض.

قالت الأولى: لكن أتمنى أن أتخلص من هذا العمل المضني فأتزوج من طباخ قصر حاكم المدينة،

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات