الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الطفلة التي أذهلت الأطباء وحيرت العالم

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

هي لينا مدينا حتى الآن عرفت كأصغر أم في تاريخ الطب..ولدت لينا في قرية صغيرة ونائية في جبال البيرو عام 1933 بدأت قصتها عندما لاحظوا انتفاخا شديدا في بطنها فظن والداها بأنها مصاپة بورم. لكن لم يفلح الأطباء في مستوصف القرية الصغيرة في تشخيص حالة الطفلة فذهب بها والدها إلى العاصمة وبعد عدة فحوصات اخبرهم الطبيب إنها حامل في الشهر السابع!!.
تصور عزيزي القارئ.. طفلة في الخامسة.. وهي حامل !.. كيف يمكن أن يكون هكذا شيء ..
والدة مينا كانت تعتقد أن ابنتها تعاني من مس الأرواح الشريرة وإنها هذا هو السبب في حدوث هذه الأمور العجيبة لكن والدة لينا لم تكن تعرف أن ابنتها مصابه بحاله نادرة جدا من البلوغ المبكر لدى الأطفال لكن علينا أن نتوقف لحظة لأن لينا في الحقيقة لم تكن طفلة طبيعية منذ ولادتها وهناك مصادر أخرى تقول إنها وفي سن الخامسة بدأ حوضها بالاتساع.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وبعد شهر ونصف وضعت لينا طفل ذكر في 1451939 ولدته بعمليه قيصرية لصغر عظام الحوض لديها واشرف على ولادتها الدكتور لوسادا والدكتور بوساليو واختصاصي التخدير الدكتور كولريتا. ولقد ولد الطفل سالما صحيحا وكان يزن وقتها 2 7 كجم وتم تسميه الصبي بأسم خيراردو على اسم الطبيب الذي اهتم
بحاله لينا وبالعودة إلى لينا الحامل فلقد أشرف على حالتها الدكتور خيراردو لوسادا وذهب بها إلى عدة أماكن
منها العاصمة ليما ليتم تأكيد حملها من قبل اختصاصيو الولادة والنسائية والذين أيدوا بأنها حامل بالفعل.
لكن من هو والد الطفل 
في البداية اشتبهت الشرطة بوالد لينا وألقت القبض عليه پتهمة ژنا المحارم لكن تم الإفراج عنة لاحقا لعدم كفاية الأدلة وحتى الآن لا احد يعرف من هو أب الطفل حتى أن لينا نفسها عندما تم سؤالها لم تعطى إجابة دقيقة مما جعل البعض يستنتجون بأنها فعلا لا تعرف من هو والد الطفل فبالنهاية هي ليست سوى طفلة في الخامسة من عمرها.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
تم تربية الطفل على أن لينا هي أخته وليست أمه لكنه أكتشف الحقيقة عندما بلغ العاشرة وقد ساعد الدكتور خيراردو لينا وابنها حتى بعد الولادة واشرف على تعليمهما وبعد العديد من السنوات عملت لينا كسكرتيرة وأيضا مساعدة لدكتور خيراردو الذي اهتم بحالتها لمدة طويلة.
ولاحقا في حياتها تزوجت لينا من راؤول خورادو الذي أنجبت منه ولدها الثاني عام 1972 وكان ابنها الأول يبلغ حينها 33 عاما. لكن للأسف لم تستمر حياة الابن الأول طويلا فلقد ټوفي خيراردو بعدها بسبع سنوات نتيجة لمرض سړطان نخاع العظم عام 1979.
شكوك وارتياب
على مدى سنوات وعقود شكك الناس في حمل لينا الكثير من الأخصائيين والعلماء لم يستطيعوا أن يصدقوا بأن طفلة في الخامسة من عمرها يمكن أن تكون لديها أعضاء مكتملة وأن

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات